{myadvertisements[zone_1]}
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
هل يمكن لطفل داخلي مصاب بجروح أن يتسبب في إعادة خلق الماضي
#1
إذا ألقى شخص ما نظرة على حياته ، فقد يرى أن هناك مجالًا واحدًا على الأقل يحبطه. لن تسير هذه المنطقة كما يريدون ، وربما كانت على هذا النحو لأطول فترة ممكنة.
أ؟؟؟؟
قد يرغبون في العثور على شخص متاح عاطفياً ومع ذلك ، ينتهي بهم الأمر باستمرار مع أشخاص ليسوا كذلك. شركات نقل اثاث بالسويس نظرًا لما يحدث في هذا المجال من حياتهم ، فقد يكون من الصعب عليهم تقدير مجالات حياتهم التي تسير على ما يرام.

عقبة لا يمكن التغلب عليها

الآن ، بعد قضاء الوقت مع شخص مثل هذا ، ربما كانوا يأملون في أن يكون الشخص التالي مختلفًا. هذا يعني أنهم لم يحاولوا فعل أي شيء حيال ما يجري.

إذا كان الأمر كذلك ، فقد يظهر أنهم يعتقدون أن ما يحدث في هذا المجال من حياتهم هو خارج أيديهم وأن الأمر كله يعتمد على الحظ. لسبب ما ، إذن ، لن يكونوا محظوظين جدًا وقد يتساءلون عما إذا كان حظهم سيتغير.شركات نقل اثاث بفيصل

ردود الفعل الخارجية

إذا كان الأمر كذلك ، فهناك فرصة قوية أن يكون للناس في حياتهم نفس النظرة أيضًا. يمكن لهؤلاء الأشخاص أن يقولوا إن المرء يحتاج فقط إلى التحلي بالصبر وأن حياته ستتغير قريبًا.

قد يكون من الأسهل عليهم قبول ذلك إذا كانوا في بداية حياتهم ، ولكن إذا كانوا قد تجاوزوا هذه المرحلة ، فمن المحتمل أن يكون من الصعب عليهم القيام بذلك. بغض النظر عن المرحلة التي يمرون بها من حياتهم ، يمكنهم فقط بذل قصارى جهدهم للبقاء إيجابيين وعدم الانغماس في السلبية.

مقاربة أخرى

على العكس من ذلك ، قد يكون المرء قد قضى الكثير من الوقت والمال والطاقة في محاولة تغيير هذا المجال من حياته. إذا كان هذا هو الحال ، فقد يجعلهم يعتقدون أنه ليس لديهم سيطرة على هذا المجال من حياتهم.

كانوا يفعلون كل الأشياء "الصحيحة" ، شركات نقل اثاث شرم الشيخ لذلك يمكن القول إنه لن يكون مفاجأة إذا شعروا بأنهم ضحية لا حول لها ولا قوة. إذا اتصلوا بأشخاص على علاقة وثيقة ، فقد يكون من الصعب عليهم التعامل معها.

نظرة فاحصة

عندما يتعلق الأمر بما فعلوه لمحاولة تغيير هذا المجال من حياتهم ، فقد يكون هناك مجموعة كاملة من الأشياء. لسبب واحد ، ربما بذلوا الكثير من الجهد في مظهرهم الجسدي ليجعلوا أنفسهم أكثر جاذبية.

بالإضافة إلى ذلك ، ربما أمضوا الكثير من الوقت في النظر والتساؤل عما يؤمنون به ، واستخدموا التفكير الإيجابي والتأكيدات المختلفة لتغيير طريقة رؤيتهم وشعورهم تجاه أنفسهم. في النهاية ،شركات نقل اثاث بالمنوفية سيكونون قد فعلوا الكثير لكن سيكون لديهم القليل جدًا لعرضه.

تجربة أخرى

أن يختبر شخص ما نفس تجارب عدم التمكين باستمرار مرارًا وتكرارًا في مجال واحد من حياته سيكون تحديًا بدرجة كافية ، ولكن وجود أكثر من مجال مثل هذا سيكون أسوأ. عندما يكون شخص ما في هذا الوضع ، فقد يكون في الصباح عندما يتساءل عما إذا كان الأمر يستحق الخروج من السرير.

إلى جانب وجود نفس المشاكل العلائقية القديمة ، ربما لم يكونوا قادرين على التقدم بعيدًا في حياتهم المهنية. يمكنهم تحقيق قدر معين من التقدم ، وبدون سبب واضح ، يمكن أن ينتهي بهم الأمر من حيث بدأوا أو بالقرب منه.

يوم شاق

لذلك ، بغض النظر عما يحدث في حياة شخص ما ،شركات نقل اثاث بالرحاب فسوف يواجهون باستمرار مواقف وظروف وأحداث لا تخدمهم. هذا لن يتسبب فقط في معاناتهم ، بل سيمنعهم أيضًا من أن يكونوا قادرين على النمو والمضي قدمًا.

في هذه المرحلة ، يمكن للمرء أن يعتقد أنه لا يوجد شيء يمكنه القيام به ؛ ومع ذلك ، ماذا لو كانت لديهم القدرة على تغيير ما يجري؟ لتغيير ما يحدث ، قد يحتاجون إلى الاتصال بما يحدث في أجسادهم.

التعمق

إذا اتصلوا بهذا الجزء من كيانهم ، فسيكونون قادرين على التواصل مع طفلهم الداخلي. على الرغم من أنهم سيكونون بالغين ، فإن الطفل الذي كانوا عليه من قبل سيعيش بداخلهم.

نظرًا لأن هذا الجزء منهم موجود في أجسادهم / عقلهم اللاواعي ، فمن الطبيعي أن يكون له تأثير كبير على شعورهم وتجربة الحياة. ما يحدث على هذا المستوى ، وليس مستوى عقلهم الواعي ، سيكون له أكبر قدر من السيطرة على حياتهم.

إكراه التكرار

سيعيد طفلهم الداخلي خلق ما حدث خلال سنواتهم الأولى.نصائح لتحريك المنزل تحت المطر سيكون الممثلون مختلفين لكن التجارب العاطفية التي مروا بها ستكون مماثلة لتلك التي مروا بها كل تلك السنوات الماضية.

سيعيد هذا الجزء منهم إنشاء تجارب مماثلة حتى يتمكن أخيرًا من تلقي ما لم يكن قادرًا على تلقيه طوال تلك السنوات الماضية. لا يهم أن تكون قد مرت سنوات عديدة منذ ذلك الوقت لأن هذا الجزء منها لا يشعر بالوقت.

القضية الرئيسية

تكمن المشكلة في أنه نظرًا لأن هذا الجزء منهم يتسبب في إعادة تكوين الماضي ، فهذا يعني أيضًا أنهم ، بشكل عام ، سيجدون أنفسهم في مواقف لن تسمح لهم بحل ما حدث. على سبيل المثال ، نظرًا لأن الأشخاص الذين ينجذبون إليهم غير متاحين تمامًا كما كان مقدمو الرعاية في وقت مبكر ، فلن يكون من الممكن بالنسبة لهم حل ما حدث.

نتيجة لما حدث خلال سنواتهم الأولى ، من المرجح أن يحملوا الكثير من احتياجات الطفولة التي لم تتم تلبيتها. للتخلي أخيرًا عما حدث طوال تلك السنوات وخلق حياة تعكس من هم ، سيحتاجون إلى الحزن على احتياجات الطفولة التي لم تتم تلبيتها.

الوعي
الرد
{myadvertisements[zone_3]}


التنقل السريع :


يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم
{myadvertisements[zone_2]}